مواضيع عامة

إيطالي يدفع البيتكوين لقاتل محترف لقاء اغتيال شريكته..بواسطة شبكة الويب المظلمة 

أعلنت الشرطة الإيطالية أنها أحبطت خطة “رهيبة” بعد توقيفها رجلاً بسبب الاشتباه أنه دفع البيتكوين لقاتل محترف لاغتيال شريكته السابقة.. لشلها وتشويهها!.

العنف ضد النساء في إيطاليا

فيلم تشويق معاصر!

وفقًا لتحذير يوروبول يوم الأربعاء، غاص المشتبه به في أحلك أركان الإنترنت للعثور على قاتل محترف. وفي النهاية حدد موقعًا على شبكة الإنترنت يدعي تقديم هذه الخدمات على شبكة الإنترنت المظلمة.

من الضروري استخدام شبكة Tor للوصول إلى شبكة الويب العميقة – وهي طبقة سفلية لا تتم فهرستها بواسطة محركات البحث النموذجية – . حيث أن جزء من هذه المنطقة، يُعرف باسم الويب المظلم، هو المكان الذي تحدث فيه الأنشطة وعمليات الشراء غير القانونية.


اقرأ أيضا عن علاقة لقاحات كورونا التي تثير شهية شبكة ويب المظلمة


البيتكوين مقابل الاغتيال! 

بعد إجراء الاتصال بينهما، تم دفع ما يقرب من 10000 يورو بعملة البيتكوين (BTC) لشخص سعيد على ما يبدو لأداء مهمة اغتيال صديقته السابقة.

ومع ذلك، يبدو أن اليوروبول وشرطة البريد والاتصالات الإيطالية استوعبوا الخطة وتم إجراء “تحليل تشفير عاجل ومعقد”.

في نفس الوقت الذي كان يوروبول يحاول فيه الكشف عن المشتبه به وتتبع تحويل BTC، تواصلت سلطات إنفاذ القانون الإيطالية مع بورصة العملات المشفرة التي تم فيها شراء العملة الافتراضية للمشتبه به في الأصل. وزود التبادل، الذي لم يذكر اسمه، الشرطة بمزيد من المعلومات.

بالإضافة إلى ذلك، يقول يوروبول: “إن التحقيق الذي جاء في الوقت المناسب حال دون وقوع أي ضرر ضد الضحية المحتمل. وأوضحت الشرطة الإيطالي أنها “المرة الأولى” التي تنجح فيها بإحباط جريمة من هذا النوع جرى التخطيط لها عبر الإنترنت.


هل تعرف أن بيل غيتس ضد شراء العملة الرقمية؛ البيتكوين! اضغط هنا لتعرف السبب


مراقبة ارتباط العملات المشفرة بالجرائم:

تستخدم الوكالة الأوروبية، بالإضافة إلى مجموعات إنفاذ القانون المختلفة، مجموعة من الأدوات لمراقبة وتتبع معاملات العملات المشفرة المشتبه في ارتباطها بأنشطة إجرامية.


حول طفرة البيتكوين.. انقسمت الآراء ووجهات النظر في بنوك وول ستريت !


على سبيل المثال، يستخدم الإنتربول الذي شارك في تطوير GraphSense. وهي أداة تحليلات قائمة على blockchain لعنوان العملة المشفرة وعمليات البحث عن التحويل.

تعمل المنظمة حاليًا على أداة جديدة، يطلق عليها اسم “Darkweb Monitor” ، والتي ستركز على جمع المعلومات الاستخبارية الخاصة بالعملات المشفرة لأغراض إنفاذ القانون.

مواد كيميائية خطيرة، مقابل البيتكوين عبر بائع ويب مظلم:

في أخبار ذات صلة هذا الأسبوع. أعلنت وزارة العدل الأمريكية (DoJ) حكمًا بالسجن لمدة 12 عاماً، دون الإفراج المشروط، على أحد سكان ميسوري الذي حاول شراء مواد كيميائية خطرة عبر الإنترنت.

المركب “شديد السمية” ، الذي تم شراؤه من خلال ما يبدو أنه بائع ويب مظلم، تم دفع ثمنه في BTC وتم توجيه تفاصيل التسليم إلى قاصر.

وكشفت تحقيقات الشرطة أن الرجل ربما يكون قد اشترى المادة الكيماوية بسبب الانفصال. حيث تم العثور على وثائق في المنزل تكشف عن “رغبة في وفاة الشخص الذي تسبب في حزن القلب”. وفقا لما ذكره ممثلو الادعاء.


تعدين البيتكوين.. مخاطر مناخية واستنزاف هائل للطاقة الكهربائية !!

كُن المتلقي والناقد وشاركنا كل ما يجول في خاطرك ، هدفنا الإجابة عن أسئلتك بكل موضوعية ، لطرح سؤالك على المختصين مجاناً أدخل هنا

هجرة ، سفر ، أمن المعلومات ، ابتزاز ، استشارات طبية ، استشارات دينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى