أخبار تقنيةالتقنية

البيتزا الشهيّة ضمن آلة تتعرف على وجهك قبل معدتك.. تطوير مذهل حقاً !

البيتزا اللذيذة تتعرف على وجهك 👤

برزت البيتزا كأعلى تقنية لفئات الخدمة السريعة.. الآن يمكنه التعرف عليك..!

تضيف الشركة التي تجلب البيتزا الذواقة إلى آلة البيع القريبة منك ميزة جديدة عالية التقنية إلى عملية الخدمة السريعة.

تطوير مفهوم البيتزا الآلية المشتركة!

Piestro، التي طورت مفهوماً آليًا للبيتزا الحرفية، تتشارك مع PopID، المطورة لتقنية الدفع للتعرف على الوجه، لتقديم البيتزا والتي تدفع مقابلها باستخدام كوبك الجميل.

بواسطة روبوت يُدعى Sally، فإن آلة البيع بالبيتزا ليست مفهوماً بعيد المنال، وسحب جيد من الإسبريسو من أحد المقاهي X’s صانع القهوة الآلي .

بيتزا بالاستخدام الكامل للروبوتات!

كانت الأتمتة في إعداد الطعام تكتسب قوة حتى قبل COVID-19، على الرغم من وجود بعض خيبات الأمل الواضحة.


أطعمة بسيطة عليك بها.. تحسن حالتك المزاجية وتجعلك أكثر سعادة !


إن Zume ، هو مطعم بيتزا آلي شامل وخدمة توصيل تستخدم الروبوتات بشكل أساسي بدلاً من البشر. كان في السابق تقييمًا بقيمة 4 مليارات دولار ولكنه أغلق نشاطه التجاري في البيتزا الذي يعمل بالروبوت، وسرح أكثر من نصف موظفيه، وقام بتحويل التركيز للتغليف المستقل.

بالإضافة إلى ذلك، تم بناء نموذج Zume عند التسليم، وهو عبارة عن مجموعة بطاقات لوجستية صعبة. ومع ذلك، فإن آلات البيع الآلي هي نموذج موجود منذ أكثر من نصف قرن. أما الابتكار الذي يأمل بيسترو وسالي وآخرون أن يواكبوه هو مساواة المفهوم بالطعام عالي الجودة.

كانت اليابان، الملك الدولي للأتمتة، في طريقها إلى الأمام في مجال ماكينات بيع الذواقة. لكن المفهوم كان أبطأ في ترسيخه في الغرب.

تتغلب الراحة على ذلك، وهنا يأتي دور PopID:

قال جون ميلر، رئيس مجلس إدارة مجموعة كالي. وهي شركة قابضة تضم مناصب ملكية كبيرة في العديد من شركات التكنولوجيا النامية: “بينما نبحر في طريقنا للخروج من الوباء، فإن الطلب على خيارات الطلب والدفع بدون تلامس لن يتلاشى في أي وقت قريب”.

كما تابع: “PopID هي بوابة الانتقال العالمية لتطبيقات الدفع بدون تلامس وستمكن Piestro من تقديم تجربة مستخدم مبتكرة تتجاوز توقعات العملاء. يسعدنا الدخول في شراكة من شأنها أن تجعل محبي البيتزا يبدعونهم بشكل أسرع – كل ما يحتاجون إليه هو وجههم لدفع “.


هل يوجد نظام غذائي يساعد في عملية التعافي من فيروس كورونا عند إصابتك به


سيتوفر التكامل بالطلب والدفع بدون تلامس في الموقع عبر أجهزة Piestro المتوافقة مع PopID. مما يسمح للعملاء بتحديد واستخدام حل PopPay من PopID كطريقة دفع على نفس الشاشة التي شاهدوا فيها قائمة Piestro وقدموا طلباتهم.

يدمج Piestro أيضًا طلب التطبيق والدفع باستخدام PopID كطريقة دفع على تطبيق Piestro لتقديم الطلبات المسبقة للاستلام. وسيكون لدى العملاء خيار التحقق من هويتهم باستخدام PopID لاسترداد طلباتهم.

قال ماسيمو دي ماركو، الرئيس التنفيذي لشركة Piestro: “سيسمح دمج PopID في نظامنا لعملائنا بطريقة آمنة وموثوقة للدفع مقابل البيتزا الخاصة بهم مع تسريع العملية الشاملة من الطلب إلى تناول الطعام”. “نريد لعملائنا تجربة البيتزا اللذيذة لدينا في أسرع وقت ممكن. دون التضحية بجودة المنتج أو بصحتهم وسلامتهم.

PopID يفعل ذلك، ونحن متحمسون للشراكة معهم لمنح العملاء تجربة الدفع التي يستحقونها. “

كُن المتلقي والناقد وشاركنا كل ما يجول في خاطرك ، هدفنا الإجابة عن أسئلتك بكل موضوعية ، لطرح سؤالك على المختصين مجاناً أدخل هنا

هجرة ، سفر ، أمن المعلومات ، ابتزاز ، استشارات طبية ، استشارات دينية

0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى