أخبار تقنيةالتقنية

اتفاقية تويتر مع Google Cloud

ما هي اتفاقية تويتر الجديدة مع google cloud ؟ لنتعرف عليها في هذا المقال :

يوقع تويتر اتفاقية متعددة مع Google Cloud حيث تتجه شركة الوسائط الاجتماعية تويتر الى Google لمعالجة البيانات وأدوات التعلم الآلي .

وأعلنت شركة Google يوم الخميس أنها وقعت صفقة متعددة السنوات مع twitter مما يوفر المزيد من تحليلات شركة الوسائط الاجتماعية ومعالجة البيانات وأعباء عمل التعلم الآلي إلى السحابة .

يستخدم تويتر Google Cloud Platform منذ عام 2018. عندها تم نقل التخزين البارد ومجموعات Hadoopالى GCP .
لقد نجحت شراكتنا الأولية مع Google Cloud ومكنتنا من تعزيز إنتاجية فرقنا الهندسية .

حيث قال الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في Twitter Parag Agrawal في بيان له :بناءا على هذه العلاقة ستسمح لنا تقنيات Google بمعرفة المزيد من بياناتنا والتحرك بشكل اسرع وتقديم محتوى أكثر صلة بالأشخاص الذين يستخدمون خدمتنا كل يوم .

تستوعب منصة بيانات Twitter تريليونات الأحداث يوميا وتعالج مئات البيتابايت من البيانات وتدير عشرات الآلاف من الوظائف على أكثر من اثنتي عشرة مجموعة .
تريد الشركة أن تحصل الفرق الفنية وغير الفنية على المزيد من المعرفة حول بياناتها ولتحقيق ذلك يخطط Twitter لاستخدام أدوات Google مثل BigQuery ,DataFlow ,Cloud Bigtable .
حيث أنه سابقا كان مهندسو وعلماء البيانات في تويتر يطورون وظائف مخصصة لمعالجة البيانات .
بينما نمت إيرادات Google Cloud بنسبة 47% في الربع الرابع من عام 2020 لا تزال الشركة تتكبد خسارة تشغيلية قدرها 1.24 مليار دولار.
يجب أن تساعد الصفقات متعددة السنوات مثل هذه الصفقة مع تويتر في تعزيز موقع Google Cloud في السوق .
يستمر الإنفاق العام للصناعة على البنية التحتية السحابية في النمو وذلك على الرغم من امتلاك Amazon Web Services ,Microsoft Azureحاليا ما يزيد قليلا عن نصف السوق
تبلغ حصة Google في السوق وفقا لشركة الأبحاث 7% Canalys

كُن المتلقي والناقد وشاركنا كل ما يجول في خاطرك ، هدفنا الإجابة عن أسئلتك بكل موضوعية ، لطرح سؤالك على المختصين مجاناً أدخل هنا

هجرة ، سفر ، أمن المعلومات ، ابتزاز ، استشارات طبية ، استشارات دينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى