مواضيع عامة

إليك أفضل طابعات Epson لعام 2021 بأنواعها وميزاتها المختلفة

في وقتنا هذا، يفضل معظم الناس طابعات Epson عن غيرها، لما تملك هذه الشركة من سجل حافل بصناعة الطابعات الرائعة والمتنوعة. لذلك، إذا كنت تبحث عن طابعة لمنزلك أو مكتبك، فاطلع على قائمتنا لليوم حيث سنستعرض أفضل طابعات Epson لعام 2021، وهي أحد أكبر الأسماء وأكثرها ثقة في صناعة الطابعات.

1. Epson EcoTank ET-7750

إن هذه الطابعة تعد واحدة من أكثر الخيارات الاقتصادية المتاحة للطابعات. لكن الطابعة نفسها ليست رخيصة، فإن عبوات الحبر الخاصة بها ميسورة التكلفة وتستمر لفترة طويلة حيث تكفي ل 3400 صورة فيقلل ذلك من تكاليف التشغيل بمرور الوقت. في الواقع، تبدو الصورة الناتجة رائعة بفضل نظام خزان الحبر المكون من خمسة ألوان والقابل لإعادة التعبئة. يوفر ذلك تحسناً كبيراً في جودة الصورة مقارنةً بالطابعات السابقة.

في الواقع، تشمل عيوب هذه الطابعة شاشة صغيرة لا تعمل باللمس وعدو وجود ملقم تلقائي بالإضافة للسعة المحدودة لدرج الورق.

2. Epson WorkForce Pro WF-4720

تتميز هذه الطابعة بالعديد من الميزات الرائعة. حيث تطبع بألوان مختلفة أو بلون واحد كما تتميز بعدد كبير من خيارات الاتصال: USB و Wi-Fi و Wi-Fi Direct و Ethernet و NFC.

Epson WorkForce Pro WF-4720

تدعم وحدة التغذية التلقائية للمستندات (ADF) الخاصة بها المسح التلقائي لكلا الجانبين. بالمقابل، تشمل العيوب درج الإخراج الذي يحتوي على نصف كمية الأوراق مقارنةً ببعض الطابعات الأخرى، ونقص أدراج الورق الاختيارية (للطباعة ذات أحجام الورق المختلطة).

3. Epson WorkForce WF-110

استطاعت Epson عبر هذه الطابعة تقليص حجم الطابعة النافثة للحبر إلى حجم حقيبة يد صغيرة تعمل بالبطارية دون خسارة الميزات الرئيسية أو جودة الطباعة. تم تصميم الغلاف البلاستيكي الواقي لمقاومة الخدش كما يمكن للدرج أن يستوعب 20 ورقة مقاسها A4. تتيح شبكة Wi-Fi المدمجة الاتصال المباشر بجهازك المحمول أو بشبكة Wi-Fi.

طابعة . Epson WorkForce WF-110

يوجد أيضاً منفذ USB صغير لإجراء اتصال بيانات سلكي. والأهم من ذلك، يمكن استخدام هذا المنفذ لشحن البطارية الداخلية. لا يوجد وضع مزدوج للطباعة، ولكن جودة الطباعة هنا ليست أقل وضوحاً من جودة الطباعة بالطابعة ذات الحجم الكامل.

4. Epson Expression Photo HD XP-15000 Wide-Format Inkjet Printer

تمثل هذه الطابعة إنجازاً عظيماً للشركة من خلال استخدام أحبار Claria Ultra HD و180 فوهة تعمل مع بعضها البعض لإنتاج مطبوعات ملونة نابضة بالحياة وصوراً رمادية حادة بدقة عالية جداً.

 

في الواقع، تتوافق هذه الطابعة مع العديد من خدمات الطباعة المحمولة، بما في ذلك Epson Connect Solutions و Epson Remote Print و Apple AirPrint و Google Cloud Print.

5. Epson EcoTank ET-M1100

إن هذه الطابعة تعد جهازاً بسيطاً أحادي اللون للطباعة. لا تحتوي على شاشة عرض من أي نوع، ولا توجد شبكة Wi-Fi مدمجة ولا يوجد وضع مزدوج تلقائي. مع ذلك، هناك خزان كبير قابل لإعادة التعبئة للحبر الأسود مما يجعل هذه الطابعة واحدة من أكثر الطابعات اقتصادية. يتم شحنها بكمية كافية من الحبر المعبأ لإنتاج حوالي 5000 صفحة، لذا فهي تعمل بتكلفة أقل لكل صفحة من طابعة الليزر. توجد في الدرج الرئيسي مساحة كافية ل 150 ورقة مقاس A4. تتم طباعة هذه الأوراق بمعدل مقبول يبلغ 15 صفحة في الدقيقة، أو أكثر من ضعف ذلك في الوضع السريع.

6. Epson WorkForce WF-7210DTW

هناك الكثير من الميزات التي قد تعجبك في هذه الطابعة. على الرغم من كونها واحدة من أكثر الطابعات النافثة للحبر مقاس A3 ميسورة التكلفة، فإنها تنتج باستمرار مخرجات عالية الجودة بفضل تقنية PrecisionCore من Epson. في الواقع، إن لون طباعة هذه الطابعة واضح كما أن جودة طباعتها مرتفعة. توفر العديد من خيارات الاتصال أيضاً بما في ذلك USB و Ethernet و NFC والاتصال اللاسلكي للطباعة المباشرة والبعيدة. كما تتميز بوجود شاشة LCD خاصة بها.

7. Epson Expression Premium XP-6100 Small-in-One Printer

إنها طابعة صغيرة الحجم تنتج صوراً عالية الجودة بشكل رائع. وعلى غرار طابعات التنسيقات العريضة، تم تزويد هذه الطابعة بخراطيش حبر Claria المتميزة لطباعة صور ملونة مذهلة. من ناحية أخرى، إن هذه الطابعة باهظة الثمن بقدر ما هي مثيرة للإعجاب. بمجرد تشغيل هذه الطابعة، تبدأ بالعمل بسرعة كما يمكنها التعامل مع مجموعة متنوعة من الوسائط من ورق A4 اللامع وحتى غيره الكثير. تشمل خيارات الاتصال الخاصة بها Wi-Fi Direct و AirPrint، بالإضافة إلى قارئ بطاقة SD وشاشة كبيرة تعمل باللمس.

8. Epson WorkForce Pro WF-4820DWF

إنها طابعة مخصصة للمكاتب وذات سعر متوسط، كما أنها ملونة وتؤمن تغذية تلقائية للمستندات وطباعة تلقائية على الوجهين وماسح ضوئي مسطح عالي الدقة. يمكنها الطباعة بشكل أسرع من بعض طابعات الليزر بوضع أحادي اللون، ولكن نظراً لكونها نافثة للحبر، يمكنها أيضاً طباعة صور بجودة مناسبة على ورق لامع.

9. Epson EcoTank ET-5170

تقلل طابعات الناقلات العملاقة من Epson من تكلفة طباعة الخرطوشة بنسبة 90% وترتقي هذه الطابعة بتكنولوجيا خزان الحبر إلى مستوى جديد. يسهّل التصميم الطويل تصوير المستندات على قاعدة الماسح الضوئي المرتفعة، بينما تتجمع النسخ تحتها.

في الواقع، هناك مساحة ل 60 ورقة فقط في درج الإخراج هذا، ولكن يمكنك وضع 250 ورقة في درج الإدخال الرئيسي و35 ورقة أخرى في وحدة التغذية التلقائية للمستندات في الأعلى. هناك خيارات اتصال Wi-Fi و Wi-Fi Direct ولكن الميزة البارزة في هذا النموذج هي سرعة الطباعة المرتفعة. تطبع 23 صفحة في الدقيقة وبالألوان و 37 صفحة أحادية اللون. وتعتبر زجاجات الحبر الخمس المضمنة في العلبة سبباً رئيسياً آخر يدفعك لاختيار هذه الطابعة.

10. Epson EcoTank ET-3760 All-in-One Cartridge-free Supertank Printer

تناسب هذه الطابعة الشركات التي تعطي الأولوية لتكاليف التشغيل المنخفضة وجودة الطباعة اللائقة عل ميزات مثل سعة درج الورق أو المسح الضوئي التلقائي على الوجهين أو دعم الفاكس. تأتي هذه الطابعة مزودة بخزانات حبر كبيرة الحجم يسهل إعادة تعبئتها وتستمر لمدة عامين دون الحاجة إلى إعادة ملئها. في الواقع، تأتي هذه الطابعة مع شاشة بمقاس 2.4 بوصة وجيدة فقط لإلقاء نظرة سريعة على مستويات الحبر.

اقرأ أيضاً: أهم النصائح حول اختيار الطابعة المنزلية المناسبة لك

 

كُن المتلقي والناقد وشاركنا كل ما يجول في خاطرك ، هدفنا الإجابة عن أسئلتك بكل موضوعية ، لطرح سؤالك على المختصين مجاناً أدخل هنا

هجرة ، سفر ، أمن المعلومات ، ابتزاز ، استشارات طبية ، استشارات دينية

0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى