سيارات تيسلا

استدعاء السلامة لسيارات تيسلا

قامت شركة تيسلا بإرسال بريد الكتروني تخبر فيه مستخدميها بوجود عطل في عدد من سياراتها , وذلك من أجل الحفاظ على الأمان والسلامة العامة , و تتكفل الشركة بإصلاح جميع الأعطال في سياراتها مجانا و بدون أي تكلفة إضافية .

لماذا قامت الشركة بإرسال بريد الكتروني لمستخدميها ؟

في حال طلب الشخص من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة إعلامه فيما اذا كانت سيارته مشمولة باستدعاء السلامة والأمان ,ستصله رسالة من الشركة عند اكتشاف أي عطل في تصنيع السيارة .

في الأسفل اضغط على معرف رقم الاستدعاء لتعرف ماهي مشاكل السلامة الموجودة في سيارتك و أسباب الاستدعاء .لمعرفة فيما إذا كانت سيارتك مشمولة بالاستدعاء استخدم أداة VIN Look-up

معرف رقم الاستدعاء : 21V035

الشركة المصنعة : Tesla,lnc

الموضوع : شاشة العرض الرئيسية من الممكن أن تفقد الاتصال بالكاميرا الخلفية .

الشركة المصنعة الإصدار تاريخ الإصدار
Tesla Model s 2012-2018
Tesla Model X 2016-2018

 

ما المقصود باستدعاء السلامة ؟

عندما تحدد الشركة المصنعة أو الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أن سيارة أو تجهيزا من معدات السيارة يشكل خطرًا على السلامة أو يفشل في تلبية الحد الأدنى من معايير السلامة ، فإن الشركة المصنعة مطالبة بإصلاح تلك السيارة أو المعدات بشكل مجاني . ويكون ذلك عن طريق القيام  بإصلاح المعدات أو استبدالها , و في حالات نادرة استبدال السيارة.

ماذا أفعل إذا كانت سيارتي مشمولة في هذا الاستدعاء؟

إذا تم تضمين سيارتك في عملية الاستدعاء ، فمن المهم جدًا أن تقوم بإصلاحها في أقرب وقت ممكن و ذلك نظرًا للخطر المحتمل الذي قد تتعرض له أنت و المسافرين معك إذا لم تتم إصلاح المشكلة.

يجب أن تتلقى رسالة في البريد الالكتروني من الشركة المصنعة للسيارة ، تُعلمك بالاستدعاء وتوضح متى ستكون عملية الإصلاح متاحة، وبمن عليك الاتصال لإصلاحه ، و أيضا لتذكيرك بأن عملية الإصلاح ستتم بشكل مجاني .

إذا كنت تعتقد أن سيارتك مدرجة في عملية الاستدعاء ، ولكنك لم تتلق رسالة بالبريد من الشركة المصنعة للسيارة ، يرجى الاتصال بالخط الساخن لسلامة المركبات التابع لـ NHTSA على الرقم 1-888-327-4236 ، أو الاتصال بالشركة المصنعة للسيارة أو الوكيل.

كُن المتلقي والناقد وشاركنا كل ما يجول في خاطرك ، هدفنا الإجابة عن أسئلتك بكل موضوعية ، لطرح سؤالك على المختصين مجاناً أدخل هنا

هجرة ، سفر ، أمن المعلومات ، ابتزاز ، استشارات طبية ، استشارات دينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى