أخبار تقنية

شركة NVIDIA تصدر تحديثاً لخدمتها GeForce NOW

من الجدير بالذكر أن شركة NVIDIA هي واحدة من أكبر الشركات إنتاجاً لمعالجات الرسومات وبطاقات العرض المرئي ومجموعات الشرائح للكومبيوتر وأنظمة ألعاب الفيديو (إكس بوكس، سيجا ساترن، بلايستايشن 3).

أصدرت NVIDIA مؤخراً تحديثاً لخدمتها GeForce NOW الخاصة بتوفير القدرة على لعب كل الألعاب الحديثة سواء على جهاز PC أو جهاز MAC. حيث إن حصولك على عضوية في خدمة GeForce NOW سيضمن لك الحصول على أكثر من 50 لعبة مشهورة، بما في ذلك Batman و Lego series وألعاب Witcher 3 و Resident Evil: Revelations 2 التي يمكن أيضاً شراؤها ولعبها على الفور.

تعتبر GeForce Now أحد أكثر خيارات البث شيوعاً في الوقت الحالي، كما أن NVIDIA على عكس بعض منافسيها، تسمح للاعبين بشراء الألعاب من المتاجر الخارجية طالما أنها مدعومة، هذا يعني أنه حتى إذا قررت التوقف عن استخدام GeForce Now  فستظل قادراً على الوصول إلى هذه الألعاب. كما تُعتبر واحدة من خدمات البث القليلة التي يمكن تشغيلها أيضاً على أجهزة iOS من خلال متصفح Safari. بالإضافة إلى ذلك إنها تمنح المستخدمين المزيد من الخيارات فيما يتعلق بالمكان الذي يمكنهم فيه بث ألعابهم. يُعتبر تحديث هذه الخدمة صفقة كبيرة جداً، خاصةً في ظل الانتشار المتزايد لخدمات بث الألعاب.

إذا كنت تملك أحدث إصدار من الخدمة ومتصفح chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عندئذٍ سوف تتمكن من استخدام الميزة وبث الألعاب من خلالها. وفي حال كنت ترغب في التحقق من خدمة بث الألعاب، فإن أحد الأشياء التي يجب مراعاتها هو مدى توفرها.

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن خدمة تقدم مجموعة واسعة من الخيارات عند بث الألعاب فإن GeForce Now من NVIDIA هي أفضل خيار لك خاصة بعد هذا التحديث.

 

كُن المتلقي والناقد وشاركنا كل ما يجول في خاطرك ، هدفنا الإجابة عن أسئلتك بكل موضوعية ، لطرح سؤالك على المختصين مجاناً أدخل هنا

هجرة ، سفر ، أمن المعلومات ، ابتزاز ، استشارات طبية ، استشارات دينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى