النجاحغيّر حياتك

محطما القيد و محلقا نحو القمة، الخالد يخلد أحلامه بإنجازات جعلت من الحلم حقيقة

من منّا لم تغلق جميع الأبواب في وجهه بدل المرة ألف .. ؟

من منّا لم يعاني من استخفاف الأشخاص بأحلامه و تثبيط المحيط له؟

خالد الفيومي قصة نجاح إنسان عاكسته الحياة و وجهت له العديد من الصفعات لكنه أبى التراجع، و جعل من كل تلك الصفعات جسرا لبلوغ أحلامه. ولأن النجاح يجب أن يُشارَك أحببنا أن نشارككم بقصة بلوغه الحُلم عسى أن ينتقل الشغف منه إليكم لتسعوا نحو تحقيق أحلامكم.

  • تعود جذور الدكتور خالد إلى محافظة اللاذقية ، إحدى المدن السورية التابعة للساحل السوري، بدأ مسيرة نجاحه من خلف مكتبه المتواضع في منزله في سوريا، متحدياً كل الظروف والعوائق التي يعايشها كل مواطن سوري، ليؤكد لنا أن من يضع حلمه نصب عينيه ينبغي إن اضطر الأمر أن ينحت في الصخر لتحقيقه.
  • قبل اغترابه وتحديدا عام 2005 ,حاز على مجموعة من الشهادات العلمية من شركة مايكروسوفت : MCP ,MCSA,MCSE و العديد من الشهادات في مجال الشبكات : CISCO CCNA CISCO CCNP
  • خسرته سوريا عام 2005 ، حيث تغرَّب بقصد الدراسة تاركاً وراءه وطناً لم يحتضن إبداعه و ارتاد كلية هندسة الاتصالات في جامعة أوديسا في أوكرانيا و حاز على شهادة البكالويوس عام 2010 , ومن ثم حاز على شهادة الماجستير من جامعة ميونخ عام 2012 .
  • لم يكتف بذلك، فالأحلام لا تنتهي أبدا ، بل تابع بشغف و حصل على شهادة الدكتوراه من جامعة هارفرد في الولايات المتحدة الأميريكية عام 2018 .
  • ولأن لكل مجتهد نصيب حصد ثمرة تعبه وأصبح من كبار مستشاري شركة مايكروسوفت في مجال أمن المعلومات. كما أنه مستشارا قانونيا بالجرائم الإلكترونية في الانتربول الدولي .
  • لم يكتفي عند هذا الحد, بل تابع نجاحاته و استثماراته و هو الآن مالك للعديد من الشركات المتخصصة بالاتصالات و التكنولوجيا . و مطورا للعديد من التطبيقات الحكومية المتداولة شرقي أوروبا .
  • يعد المالك الرسمي لموقع iherb و منصة CEX.IO لتداول العملات الرقمية ,كما إنه المالك لموقعي الاستضافة Bluehost , و Hostgator . ومستثمرا في شركتي تيسلا و space x..
  • و منشئاً للعديد من المشاريع التعليمية و الخيرية ، هدفه نشر العلم وتثقيف الجيل الجديد .
  • عُرف بتمسكه بأحلامه و أهدافه و مبادئه و بتواضعه و إنسانيته ، ف رغم كل إنجازاته بقي محافظاً على طابع الودّ و الاحترام و التواضع لكل من عرفه .

 

النجاح لا يلخص ببضع سطور فكيف سنستطيع تلخيص سلسة نجاحات اجتمعت في شخص واحد. تستطيع من خلال قصته إن قرأتها بقلبك استنباط أنه
“لا أحد يسمع صراخ الموتى فلا تنتظر أحد ليقوم بانتشالك قف بنفسك وغادر ظلمتك باتجاه النور حيث ينتظرك حلمك”

 

كُن المتلقي والناقد وشاركنا كل ما يجول في خاطرك ، هدفنا الإجابة عن أسئلتك بكل موضوعية ، لطرح سؤالك على المختصين مجاناً أدخل هنا

هجرة ، سفر ، أمن المعلومات ، ابتزاز ، استشارات طبية ، استشارات دينية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى