المتزوجين و العاده السريه

0 3

بوست للمتزوجين او مقبلين على الزواج !!

من فترة قريت على دراسات تثبت ان 75 ٪ من الرجال العرب يمارسون العاده السريه بعد الزواج ونفس النسبة تعاني من مشاكل جنسية مثل ضعف الانتصاب و وسرعة القذف وغيرها .. !
وارتفاع النسبة بسبب الجهل الاجتماعي للاسف والادمان سابقاً على الافلام الاباحيه والتأخر بالزواج والخجل في الصراحه بخصوص العلاقة الزوجيه وعدم الذهاب الى الطبيب في حال وجود شيء غير طبيعي !
كل ماهنالك العربي يعتقد ان حبه الفياغرا او تناول العسل والجوز والسمك وغيرها سوف يجعلك سوبر زمانه لكن المصيبة ان كل ذلك كلام وجهل !
واحياناً يبحث الشخص بالانترنت بطريقة عشوائية ليرى حلول ثانية وكلها تتكلم عن تناول شاي اخضر بالخروع او تناول بزر البطيخ البنفسجي وخرافات لاتقدم ولا تؤخر !!
انصح الجميع بعدم الخجل والتوجه الى الطبيب او البحث عن حلول مباشرة لجميع المشاكل لان النساء في مجتمعاتنا بدأت توعي للقصص ولم تعد قطه مغمضه لانوا الاعلام والفيس بوك اصبح يتكلم كثيرا عن هذه الحالات وغيرها و90% من مشاكل الجنسية تكون من الزوج للاسف لان المرأة في مجتمعاتنا تخجل من هذه الامور او ليس لديها ثقافة مطلقاً ..!
لذلك الصراحه في العلاقة وعدم الخجل بين الطرفين سوف يحول العلاقه الى ناجحه ولن يفكر الزوج او الزوجه بالخيانه مطلقاً وعندما يفكر الاثنني توفير كل شيء في المنزل تأكدوا لن يفكر احد الاشخاص منهم بلعب في الخارج !
لذلك هيه نعمه من الله فستغلوها بالطريقة الصحيحه لاقصى حد …

Posted by | View Post | View Group

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.